الثلاثاء، 24 أبريل، 2012

تاملات فى كوابيسى

 لا اعلم لماذا مرت امام عينى   كوابيسى التى ازعجتنى فى منامى من سنوات ماضيه وبدات اتامل فيها كابوس وراء كابوس  وبداءت اتسائل عن تفسيرها واكلم ابطالها انتى ايتها السيده التى قتلتها انا وصديقى من انتى ومن ابنك الذى  كان يطاردنى بعد مقتلك   وهل بالفعل قتلت ماكنتى ترمزى له فى هذا الكابوس ام مازلت حيه  ومن ابنك الذى كان يطاردنى وهل مازال يطاردنى ام انتهى  اظنك حياه كنت اعيشها  وقررت ان اقتلها  واغيرها  وابنك  جزء من هذه الحياه التى تطاردنى  لاعود اليها  مره اخرى  ولكن هل قتلتى بالفعل ام مازلتى حيه  وابنك هل سينجح فى عودتى اليكى   وانت ياوالدى لماذا اختفيت وتحولت الى الفنان يحيى الفخرانى  وانت  تهربنى   من ابن هذه السيده   ولماذا تحولت الى هذا الفنان بالذات  لم افهم هذا الجزء من هذا الكابوس  يا له من كابوس عجيب يبداء بالقتل وينتهى بفنان كبير
   وعجبا اين انتى يامحطه المترو اللى فوق الجبل ولماذا القطار فتحت ابوابه من الناحيه الاخرى من الرصيف وماذا يعنى سقوطى  من على الجبل  وهل سقط  فعلا  هذه السقطه  التى كان يرمزلها هذا الكابوس اما لا وهل انتهيت من السقوط  ام مازالت اسقط   انك لكابوس مزعج  ليس فيك غير السقوط    يا ايها الكابوس هل اتيتنى قبل الكابوس الماضى  لعل السقوط الذى تتكلم عنه هو الحياه التى قتلتها فى الكابوس الاسبق   ياكوابيسى ان كنتى ستذكرينى بيكى فذكرينى بمواعيدك لعل يكون فى ترتيبك تفسيرك   
وانت ايها الشيطان لماذا اتيت لى فى المنام ولماذا كنت تريد خنقى  ويانفسى لماذا توقفتى عن ذكر الله عندما ابتعد الشيطان  وعندما عادت ليخنقك رجعتى لذكر الله والاستغفار   

وانت يا ايها الشيطان لماذا كنت تصر على خنقى ولماذا كنت تزورنى فى منامى كثيرا ففى اول مره كنت فى غرفه وانا فى غرف اخرى لم اراك  ولكن ارعبنى وجودك والمره الاخرى تاتى لخنقى  وازهاق روحى   سحقا لك  انك كابوس  داخل كابوس  تزعجنى نائما ومستيقذ   انك الكابوس الوحيد الذى اشعر انه يتحقق يوميا وانا فى كامل وعى اشعر بك توسوس  لى واستغفر  فتبعد ثم تعود فاستغفر فتبعد  ثم تعود وتوسوس لى فاطيعك وفى اطاعتك جرحا لى  فانجرح فاستغفر فتبعد واعود الى رشدى واستوقف استغفارى  بعدها  فتعود وتستمر المعركه بينى وبينك  انك لكابوس العمر  الذى يعيش دائما مع كل البشر فى حربه مع الشبطان  انت ايها الكابوس لايهم ميعادك لان كل ميعاد معادك فانت الصراع الدائم بينى وبين الشيطان  عجبا لكم يا كوابيسى  لماذا تذكرتكم  تبا لكم
انتهى  

هناك 4 تعليقات:

Übersiedlung Wien يقول...

استعيذ بالله دغرى

Zwangsräumung يقول...

شكراً كتيييييييييير على الموضوعات .. :)

Entsorgung يقول...

اتمنى تحديث الموضوعاااااااااات

Entsorgung Wien يقول...

فين الموضوعات الجديدة .. ؟؟

Follow by Email

Tetris